أسرار ونصائح لإحتراف إمبراطورية ياهو

ابحث عن رسالة معينة في غشاخخ ةشهم

في كثير من الأحيان ، وأنا أعرف وأنا أقرأ شيئا في بعض رسائل البريد الإلكتروني ، ولكن ليس لدي أي فكرة الرسالة التي كانت عليه ، أو أين يمكنني العثور عليه. لحسن الحظ ، لدي غشاخخ ةشهم محرك بحث قوي وشملت التي يمكنك استخدامها للبحث عن رسائل البريد الإلكتروني.
البحث عن الرسائل في غشاخخ ةشهم!
العثور على بريد في بريد ياهو :

    * نوع الاستعلام في البحث عن الرسائل... مربع.
          يا يمكنك البحث عن اقتباسا بشكل دقيق شروط المحيطة بك مع علامات الاقتباسات. نوع "الحماس لحني" '(بما في ذلك الداخلية ولكن ليس علامات اقتباس الخارجي) ، على سبيل المثال ، للعثور على الرسائل التي تحتوي على" الحماس لحني "وعبارة.
          يا أنظر أدناه للمشغلين لبحث مجالات البريد الإلكتروني محددة.
    * ضرب أدخل أو انقر فوق انتقال.

مشغلي غشاخخ ةشهم البحث

يمكنك تسبق شروط البحث مع شركات خاصة للبحث في حقول معينة فقط ، وليس بين كل من محتوى رسالة بريد إلكتروني والرؤوس.

    * من : -- البحث عن عناوين البريد الإلكتروني وأسماء (أو أجزاء منها) في من : حقول من رسائل البريد الإلكتروني.
          س نوع "من : هوميروس" (وليس بما في ذلك علامتي الاقتباس) ، على سبيل المثال ، للعثور على جميع الرسائل من ، يقول ، "هوميروس <sim@yahoo.com>" أو "أبي <homer@yahoo.com>".
          يا يمكنك أيضا البحث عن الاسم الكامل من قبل المحيطة به مع علامات الاقتباس : 'من :" هومر سيمبسون "' (بما فيها علامات الاقتباس الداخلية) ، على سبيل المثال.
    * الموضوع : -- البحث عن كلمات أو عبارات في الموضوع : خطوط.
          س نوع "الموضوع : البريد الإلكتروني" (باستثناء علامات الاقتباس) للعثور على رسائل البريد الإلكتروني التي لديها "البريد الالكتروني" في هذا الموضوع : سطر ، على سبيل المثال.
          استخدام س 'موضوع الرسالة :" البريد الالكتروني حول "' (بما فيها علامات الاقتباس الداخلية) للعثور على رسائل البريد الإلكتروني مع عبارة "البريد الالكتروني حول" في هذا الموضوع : سطر.
          يا للبحث عن ولايتين في أي مكان في هذا الموضوع : استخدم اثنين "الموضوع :" شركات ، مثل "موضوع الرسالة : حول موضوع : البريد الالكتروني".
    * إلى : ، نسخة : ، مخفية : -- ابحث عن نسخة : ومخفية : الحقول بطريقة مماثلة إلى الحقل إلى : أعلاه لمتلقي البريد الالكتروني.

الجمع بين شروط البحث ومشغلي

يمكنك الجمع بين عدة مصطلحات البحث ومشغل لمزيد من الدقة نتائج البحث ':

    * عدة مرات منفصلة مصطلحات البحث ، والعبارات ومشغلي مع حرف المساحة البيضاء لإنشاء الاستعلامات التي يجب أن تطابق نتائج جميع الشروط.
    * تسبق مصطلح أو عبارة أو بناء مع المشغل "--" لاستبعادها من النتائج.
    * للبحث عن كل البريد من هوميروس التي "البريد الالكتروني حول" ولكن ليس "caramba" في هذا الموضوع : سطر ، استخدم 'من : هوميروس الموضوع :" البريد الالكتروني حول "مع مراعاة : caramba' (وليس بما في ذلك علامات الاقتباس الخارجي) ، على سبيل المثال.

البحث عن الرسائل في غشاخخ ةشهم كلاسيك

بريد ياهو! البحث نفسه هو من السهل العثور على :

    * اضغط على زر البريد في شريط البحث ياهو الأعلى الملاحة البريد.

صفحة بحث بسيطة مع عدد قليل من الخيارات التي تسمح لك لتحديد المكان الذي تريد البحث -- فقط المرسل والموضوع أو الرسائل كاملة وفقط في مجلد معين بريد ياهو! أو عبر رسائل البريد الإلكتروني جميع -- حتى يأتي.

اذا كنت بحاجة الى مزيد من خيارات البحث غرامة الحبيبات ، اتبع ارتباط البحث المتقدم.

بدلا من الخوض من خلال جميع المجلدات الخاصة بك ، حاول غشاخخ ةشهم البحث في المرة القادمة كنت تبحث عن "شيء ما" في "بعض" الرسالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق