أسرار ونصائح لإحتراف إمبراطورية ياهو

العرض الجانبي المتكرر غشاخخ رهيثخ

في هذا البرنامج التعليمي لغشاخخ رهيثخ عرض الشرائح ، وسترون كيفية جعل غشاخخ رهيثخ عرض الشرائح مع الصور والموسيقى خطوة بخطوة باستخدام برنامج يسمى فيديو عرض الشرائح عرض الشرائح صانع وهنا ما عليك :

    * 1. الصور الرقمية (جي بي جي / جايباغ / اف / بمب / معرض طرابلس / بنك دبي الإسلامي)
    * 2. iPixSoft فيديو عرض الشرائح صانع
خطوة 1 : تثبيت الفيديو وعرض الشرائح صانع خلق عرض الشرائح الجديدة
اضغط هنا لتحميل فيديو عرض الشرائح صانع ثم تثبيته. بعد بدء هذا البرنامج ، سوف نافذة منبثقة يرشدك إلى البدء في إنشاء عرض الشرائح الفيديو. يمكنك إضافة وحذف وإعادة تسمية المجلدات ومسار مخصص لإدارة كل ما تبذلونه من عروض الشرائح على هذا "العناوين الرئيسة".

الخطوة 2 : إضافة الصور وتحديد قالب فلاش
استيراد الصور وعملية مع المدمج في أداة لتحرير الصور ، والتي تشمل بعض الوظائف الأساسية مثل السطوع ، على النقيض من المحاصيل ، تدوير ، تأثير ، وما إذا الصور لم تكن في حاجة إلى عملية ، انتقل للتو لتحديد نموذج لغشاخخ رهيثخ عرض الشرائح. فيديو صانع الشرائح يوفر لك الكثير من القوالب في التصميم ، اختيار واحد تريد. إذا كنت ترغب في تمكين أزرار التحكم ، انقر ببساطة "قالب التكوين" زر لتغيير الإعداد ، وبعد ذلك ، انقر على "الموسيقى" زر لإضافة ملف MP3/WMA/WAV الصوت ، وهي اختيارية.
خطوة 3 : تزيين ياهو فيديو عرض الشرائح مع الانتقال من آثار ، نصوص
انقر على "زين" لوحة ، ومجموعة "مقدمة وتضع حدا" لعرض الشرائح فلاش أو تعطيلها إذا كنت لا تحب it.Then فوق مربع لتحديد تأثير انتقال آثار مناسبة بما في ذلك التبديل ودفع آثار لجعل الشرائح أكثر وضوحا . تعتمد على نفسك ، ويمكنك اختيار كل شريحة لها تأثير وتعيين المدة الانتقالية والصور أو تطبيق تأثير انتقال إلى نفس كل شيء slides.What 'أكثر من ذلك ، يمكنك إضافة بعض النصوص المناسبة لكل صورة لجعلها أكثر وضوحا.
خطوة 4 : نشر غشاخخ رهيثخ عرض الشرائح وافي تنسيق ملف فيديو
انتقل إلى لوحة "نشر". تعيين الخيار الإخراج مثل الحجم ، والخيار فلاش ، الجودة ، ولون الخلفية ، ونمط الزر ابدأ حلقة نشر قبل الشرائح الفيديو. أنا هنا نشر الشرائح كتنسيق افي ملف الفيديو لتحميلها على موقع غشاخخ رهيثخ. خلاف ذلك ، يمكنك جعل فرنك سويسري / هتمل ملف ، شاشة التوقف القابل للتنفيذ ، أو حتى حمله إلى خادم الويب الخاص بنا ومشاركتها عبر الإنترنت مباشرة مع فيديو عرض الشرائح صانع إذا كنت في حاجة.
الخطوة 5 : تحميل الشرائح الفيديو الى موقع غشاخخ رهيثخ
فتح موقع ياهو فيديو وتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص ياهو ، ثم انقر فوق الزر تحميل على النحو المبين أدناه لتحميل الفيديو عرض الشرائح. كما يمكنك تحميل هذا الفيديو إلى الشرائح الأخرى موقع الفيديو شعبية مثل يوتيوب ، ماي سبيس فيديو ، الخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق