أسرار ونصائح لإحتراف إمبراطورية ياهو

نبذة تعريفية بمشغل الفيديو غشاخخ رهيثخ

ياهو بحث الفيديو يسمح لك للبحث عن الملايين من أشرطة الفيديو عبر الويبب. لبدء استخدام البحث غشاخخ رهيثخ ، انتقل إلى صفحة الفيديو ياهو بدء البحث واكتب وصفا محددة في مربع البحث ياهو فيديو. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أشرطة الفيديو من القلطي ، القلطي اكتب في مربع البحث وانقر على زر البحث.
يمكنك أيضا البحث أشرطة الفيديو على صفحة بدء البحث ياهو عن طريق كتابة الاستعلام الخاص بك في مربع البحث ، والنقر فوق علامة التبويب الفيديو ، ثم النقر فوق بحث.

للحد من البحث الخاص بك لأشرطة الفيديو من حجم معين ، والمدة ، أو نوع الملف ، الرجاء استخدام الفيديو المتقدم البحث.

في صفحة النتائج 10 شريط فيديو يظهر الصور المصغرة للصفحة الواحدة. انقر فوق الصورة المصغرة لمشاهدة مزيد من المعلومات حول ملف الفيديو ، بما في ذلك موقع الملف.

الرجاء تفهم التي قد تكون محمية الفيديو وجدت من قبل ياهو بحث الفيديو بواسطة حقوق الطبع والنشر أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية. يمكن أن ياهو لا ننصح بشأن حقوقك في استخدام أشرطة الفيديو هذه. إذا كان لديك أسئلة تتعلق استخدامك لشريط فيديو ، نقترح عليك الاتصال بمالك الموقع مباشرة.

نتائجك قد تشمل أيضا روابط لمواقع التي تشارك في المحتوى اقتناء برنامج (كاب). كاب تمكن موفري المحتوى على تقديم محتوى الويب مباشرة إلى ياهو لاستعراضها وإدراجها في مؤشر البحث ياهو.

موفري المحتوى التي تشارك في عملية النداء الموحد من خلال برنامج المباراة الموقع دفع ثمن هذه الخدمات. المشاركة في السياسة الزراعية المشتركة أو مطابقة الموقع لا يضمن التنسيب أو ترتيبها في نتائج البحثغشاخخ رهيثخ. ومع ذلك ، قدمت معلومات إضافية متاحة من خلال البيانات مباشرة يغذي قد تزيد أو تنقص تبعا لأهمية البحث والاستعلام البحث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق