أسرار ونصائح لإحتراف إمبراطورية ياهو

كيفية تشغيل غشاخخ رهيثخ شات علي الهاتف iPhone

 ذكر موعد محدد لإطلاق سراح الطلب ، الذي لم تتم الموافقة من قبل شركة آبل. ولكننا نعرف عدد قليل من الأشياء ، وكيف حول هذه المحادثات سوف تختلف من FaceTime. بادئ ذي بدء ، وسوف تكون متاحة لكلا فون والهواتف الروبوت القاعدة. ونحن نعرف أيضا ، أنه سيكون متاحا بالفعل على الهاتف الذكي الجديد myTouch 4G ، الذي يجري وضعت من قبل تي موبايل.

التطبيق سيكون مجانا. هذا أمر جيد ، لأنه من غير المرجح أن المستخدمين ستدفع لخدمة أن لديهم بالفعل مجانا ، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. كما أن لديها ميزة واحدة على امكانات كبيرة FaceTime. وسوف تسمح للدردشة مع مستخدمي ياهو الذين هم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، والذي يفتح يحتمل أن تصل إلى السوق أكبر من ذلك بكثير.

ميزة أخرى ، والتي يمكن نعمة ونقمة ، هو القدرة على دردشةغشاخخ رهيثخ ليس فقط عبر اتصال اللاسلكي ، ولكن عبر اتصال من شبكة الاتصال اللاسلكية. يمكنك ان نتساءل ، لماذا هذا هو نعمة ونقمة؟

وفي حين أنه قد تعطيك القدرة على الدردشة في مجموعة أوسع من المجالات ، هناك فرصة أنه إذا ما استخدمت بشكل جماعي ، فإنه يمكن أن يمثل مشكلة خطيرة بالنسبة لإرهاقها تي بالفعل وشبكة تي. الشبكة ، التي والجدير بالذكر ، والآن التطبيق الخاصة لتقرير انقطاع الخدمات ، وبعد عرض النطاق الترددي القضايا الرئيسية في عام 2009. ويمكن لهذه القضايا عرض النطاق الترددي ، نتيجة انقطاع في الخدمة ، تأخر في محادثات غشاخخ رهيثخ أو غيرها ، كما لم تكن متوقعة حتى الآن ، وقضايا مع الخدمة.

سوف ياهو رسول لا يكون التطبيق فقط ، ويضيف أنغشاخخ رهيثخ عبر الشبكات اللاسلكية. اثنين من التطبيقات الموجودة ، [فرينغ ورقصة التانغو ، كما تسمح هذه الميزة. لا ومع ذلك ، هو كبير مثل ياهو رسول.

وكانت ياهو وأبل يتسن الحصول على تعليق فوري.التفاح يحتوي بالفعل FaceTime ، فيديو الجوال دردشة التطبيق ، وهي متاحة على المتجر اي تيونز. ولكن ذلك لن يوقف مطورين آخرين من محاولة للضغط على طريقهم في سوق الفيديو المحمول الدردشة من خلال الاستفادة من منصة أبل. قريبا ، سوف يكون القذف قبعة خاصة لها في الحلبة ، وإطلاق سراح النسخة النقالة من ياهو رسول يتضمن دردشة الفيديو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق